[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الفئة الموجه إليها البرنامج :
مسئولى المبيعات ممن ليس لديهم خبرة عملية أو من سبق لهم العمل لمدة أقل من سنة ، إضافة إلى المرشحين المحتملين للعمل بوظيفة المبيعات ، والذين يريدون تحديث مهارات المبيعات وكذلك مسئولى خدمة العملاء وممثلي وموظفي الدعم الفني ،و الذين يتعاملون مع العملاء.
أهداف البرنامج:
· كيفية وضع الخطة الرئيسية لإدارة خطوات العملية البيعية.
· كيفية كسب ثقة العميل المستهدف من خلال التعرف على احتياجاته.
· البيع بنجاح من خلال المستوى الاستشاري وباستخدام مختلف انواع المقابلات البيعية الفعالة.
· كيف تتميز فى طريقة عرض منتجك / خدمتك بتفوق على المنافسين .
· بناء علاقات قوية مع العملاء على المدى البعيد من خلال تقديم حلول لمشكلة وليس فقط من خلال بيع المنتج / الخدمة.
· زيادة نجاحك من خلال التركيز على مميزات نمطك البيعى .
· التعرف على إعتراضات العملاء وكيفية التعامل معها.
· التعرف على متى وكيف تقوم بعملية تأكيد تنفيذ العملية البيعية مع العميل.
· الاستخدام الفعال للوقت فى إدارة عملك .
خلال البرنامج سوف تقوم بالتدريب على :
· الانصات :
v تعريف الإنصات وتحديد عناصره
v تحديد عوائق الإنصات الفعال
v زيادة قدرتك وبراعتك في مهارات الإنصات والتحدث مع العملاء أو زملاء العمل .
· العملاء المستهدفون :
v كيفية تحديد العميل المستهدف .
v .كيفية العثورعلى العملاء المحتملين وباستخدام أفضل طرق البحث.
v كيف تتعامل مع المكالمات الاولى للعملاء بحيث تنجح فى جعلهم عملاء محتملين.
· خطوات العملية البيعية :
v تحديد الخطوط العامة والتفاصيل الفرعية لخطوات عملية البيع
v التعرف على كيفية جعل هذه الخطوات متلائمة على حسب منتجك أو خدمتك.
v كيفية تخطيط سواء المكالمة البيعية أومقابلة العميل على حسب الهدف من كل خطوة .
· المقابلة الاولى مع العميل :
v كيف تستطيع ان تجعل شعورالعميل الجديد تجاهك ممتلئ بالراحة و الثقة
v كيف تستطيع أن تبنى علاقة مع عملائك قائمة على المصداقية والثقة .
· اكتشف عميلك :
v مناقشة اهمية قيمة العملاء من خلال زاوية البيع الاستشارى
v تجهيزالاسئلة المتوقعة طبقا لطبيعة نشاط العميل
v الاستعداد التام لتحديد طبيعة العميل والتى يتحدد بناء عليها احتياجاته .
· طرق التغلب على اعتراضات العملاء :
v إعداد قائمة بالاعتراضات و الردود عليها الخاصة بالمنتج – الخدمة التى تقدمها
v التعرف على اكثر وسائل الرد على اعتراضات العملاء .
· كيف إنهاء المقابلات مع العملاء بإتمام عملية البيع :
v شرح الفرق بين الاتمام النهائى لعملية البيع و الاتمام المؤقت .
v أشكال التعهدات التى يمكن الحصول عليها من العميل بإتمام العملية البيعية
v استخدام اكثر الوسائل فاعلية فى اتمام العملية البيعية مع العميل.
المادة العلمية و وسائل العرض و جميع المصطلحات المهنية تقدم باللغة الانجليزية و الشرح باللغتين العربية و الانجليزية
توثيق الشهادة : يمكن توثيق الشهادة "على حسب طلب المتدرب"من نقابة التجاريين بالقاهرة والخارجية المصرية.
مدة البرنامج : 36 ساعه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الفئة الموجه إليها البرنامج :
مسئولى المبيعات ممن ليس لديهم خبرة عملية أو من سبق لهم العمل لمدة أقل من سنة ، إضافة إلى المرشحين المحتملين للعمل بوظيفة المبيعات ، والذين يريدون تحديث مهارات المبيعات وكذلك مسئولى خدمة العملاء وممثلي وموظفي الدعم الفني ،و الذين يتعاملون مع العملاء.
أهداف البرنامج:
· كيفية وضع الخطة الرئيسية لإدارة خطوات العملية البيعية.
· كيفية كسب ثقة العميل المستهدف من خلال التعرف على احتياجاته.
· البيع بنجاح من خلال المستوى الاستشاري وباستخدام مختلف انواع المقابلات البيعية الفعالة.
· كيف تتميز فى طريقة عرض منتجك / خدمتك بتفوق على المنافسين .
· بناء علاقات قوية مع العملاء على المدى البعيد من خلال تقديم حلول لمشكلة وليس فقط من خلال بيع المنتج / الخدمة.
· زيادة نجاحك من خلال التركيز على مميزات نمطك البيعى .
· التعرف على إعتراضات العملاء وكيفية التعامل معها.
· التعرف على متى وكيف تقوم بعملية تأكيد تنفيذ العملية البيعية مع العميل.
· الاستخدام الفعال للوقت فى إدارة عملك .
خلال البرنامج سوف تقوم بالتدريب على :
· الانصات :
v تعريف الإنصات وتحديد عناصره
v تحديد عوائق الإنصات الفعال
v زيادة قدرتك وبراعتك في مهارات الإنصات والتحدث مع العملاء أو زملاء العمل .
· العملاء المستهدفون :
v كيفية تحديد العميل المستهدف .
v .كيفية العثورعلى العملاء المحتملين وباستخدام أفضل طرق البحث.
v كيف تتعامل مع المكالمات الاولى للعملاء بحيث تنجح فى جعلهم عملاء محتملين.
· خطوات العملية البيعية :
v تحديد الخطوط العامة والتفاصيل الفرعية لخطوات عملية البيع
v التعرف على كيفية جعل هذه الخطوات متلائمة على حسب منتجك أو خدمتك.
v كيفية تخطيط سواء المكالمة البيعية أومقابلة العميل على حسب الهدف من كل خطوة .
· المقابلة الاولى مع العميل :
v كيف تستطيع ان تجعل شعورالعميل الجديد تجاهك ممتلئ بالراحة و الثقة
v كيف تستطيع أن تبنى علاقة مع عملائك قائمة على المصداقية والثقة .
· اكتشف عميلك :
v مناقشة اهمية قيمة العملاء من خلال زاوية البيع الاستشارى
v تجهيزالاسئلة المتوقعة طبقا لطبيعة نشاط العميل
v الاستعداد التام لتحديد طبيعة العميل والتى يتحدد بناء عليها احتياجاته .
· طرق التغلب على اعتراضات العملاء :
v إعداد قائمة بالاعتراضات و الردود عليها الخاصة بالمنتج – الخدمة التى تقدمها
v التعرف على اكثر وسائل الرد على اعتراضات العملاء .
· كيف إنهاء المقابلات مع العملاء بإتمام عملية البيع :
v شرح الفرق بين الاتمام النهائى لعملية البيع و الاتمام المؤقت .
v أشكال التعهدات التى يمكن الحصول عليها من العميل بإتمام العملية البيعية
v استخدام اكثر الوسائل فاعلية فى اتمام العملية البيعية مع العميل.
المادة العلمية و وسائل العرض و جميع المصطلحات المهنية تقدم باللغة الانجليزية و الشرح باللغتين العربية و الانجليزية
توثيق الشهادة : يمكن توثيق الشهادة "على حسب طلب المتدرب"من نقابة التجاريين بالقاهرة والخارجية المصرية.
مدة البرنامج : 36 ساعه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |