منتدى نجوم المنصوره

كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء 7zf5cs728

عزيزى الزائر/ عزيزتى الزائره/ للاسف انت غير مسجل معنا فى المنتدى نشترف بتسجيلك معنا فى منتدى
نجوم المنصوره

تحياتى مدير المنتدى
وشكرا


كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء 0yD44305



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى نجوم المنصوره

كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء 7zf5cs728

عزيزى الزائر/ عزيزتى الزائره/ للاسف انت غير مسجل معنا فى المنتدى نشترف بتسجيلك معنا فى منتدى
نجوم المنصوره

تحياتى مدير المنتدى
وشكرا


كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء 0yD44305

منتدى نجوم المنصوره

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


    كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء

    ابن المنصوره
    ابن المنصوره
    رئيس مجلس الاداره
    رئيس مجلس الاداره


    اعلام الدول : كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء GT-023
    المهنه : كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء Progra10
    المزاج : كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء 610
    تاريخ التسجيل : 05/09/2009
    الموقع : نجوم المنصوره

    كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء Empty كاديلاك اسكاليد 2007, تقرير كامل متكامل من الألف للياء

    مُساهمة من طرف ابن المنصوره الإثنين 2 نوفمبر - 3:16:59

    تقرير مفصل ومتكامل عن كاديلاك إسكاليد 2007

    إبداعات الكروم
    إسكاليد 2007 الجديد جماليات على خطى الأداء


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 304 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    مع
    تفاصيل من الكروم تزيد اناقة مقصورته من قمة السقف إلى أخمص العجلات
    إسكاليد هو جديد حتى الصميم بهيكل عريض ورياضي وشكل انسيابي مطور. يتهادى
    إسكاليد فوق عجلات من الألمنيوم قياسيه ومطليه بالكروم بقياس 22 إنش. كذلك
    فإن مواصفاته المتطوره الأخرى. من إطار الهيكل الجديد إلى نظام التعليق
    والتوجيه. تمنح سائق هذه المركبه المهيبه إحساس قيادة السيارات الصغيره
    بفضل دقه في التوجيه والتحكم تفوق ماتتوقعه من سياره دفع رباعي. خصوصا
    عندما تضع في متناولك قوه إجماليه تبلغ 441 حصاناً .

    اما مقصورة
    إسكاليد الداخليه فهي اشبه بجناح فخم ورحب مع مواصفات قياسيه بارزه مثل
    الباب الخلفي القابل للرفع كهربائياً ونظام تشغيل السياره عن بعد والنظام
    الصوتي Bose 5.1 Discrete Surround Sound System وللحفاظ على سلامتك هناك
    احزمة امان بثلاث نقاط في جميع المقاعد ووسادات هوائيه جانبيه علويه (
    ستائر ) لصفوف المقاعد الثلاثه وكذلك تزخر المقصوره بأسباب الراحه التي
    تصل حتى مقاعد اماميه قابله للتدفئه وللتبريد. مقود قابل للتدفئه من
    الداخل ومن الخارج. يعلن إسكاليد أن العمله الذهبيه اليوم هي من الكروم .


    هيبة الجمال
    إطلاله أكثر من جذابه


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 462 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    مع
    تصميم هيكل جديد ومتين ومع زياده المسافه بين كل عجلتين بأكثر من ثلاثة
    انشات بين الأماميتين وإنش واحد بين العجلتين الخلفيتين فكانت الفائده
    الأولى ثباتا عاماً للسياره والفائده الثانيه دقه اكثر بالتحكم بقيادتها
    عن طريق تعزيز القدره الديناميكيه للمركبه. كانت النتيجه تماسكا أكبر
    وتحكماً اكثر بقيادتها. مع الحفاظ على كامل قدرات الدفع الرباعي. من
    مستلزمات التصميم في إسكاليد إذاً أن تكون العنايه بالمظهر في الوقت نفسه
    ومسليه ممتازه للإتقان العملي


    متعه للناظر
    نظره واحد لاتكفي


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 480 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    إسكاليد
    يلفت الأنظار ويدير الرؤوس ويأسر الأنتباه والناظر إليه ربما يكتشف او
    لايكتشف كيف تخفي أدق التفاصيل ورائها جوانب عمليه أكيده فتجتمع الناحيتان
    وتمنحان تجربه استثنائيه في القياده. فمجموعه الإضاءه الشبيهه بالمجوهرات
    الثمينه تتضمن مصابيح بروجكترات HID لإضاءه معززه. سواء في التوجيه
    المباشر للضوء ام في الإضاءه الجانبيه. ونظام IntelliBeam هو نظام رؤيه
    ذكي يضبط مصابيحك أوتوماتيكيا من الإضاءه المنخفضه إلى العاليه وبالعكس
    لتحسين رؤيتك ورؤيه الذين يشاركونك الطريق. وهكذا ارتقت إضاءه إسكاليد
    للطريق أيضا الى مستوى آخر. أما الزجاج الأمامي شديد الإنحدار فهو علامه
    أكيده لشكل إسكاليد الأنسيابي الجديد. ومن مهامه تعزيز الإحساس بالرحابه
    وفسح المجال لتقنيات متطوره أخرى للسيطره على الطريق. والليل وغيرهما من
    العناصر. مع إسكاليد تنظر العين فتستمتع بكل ما تراه.


    نظره عن قرب
    في الداخل ومن الخارج


    كما
    تسرح العين على شكل اسكاليد المثير والجديد كذلك ينساب الهواء. فمع معامل
    مقاموة الهواء 0.36 تساعد انسيابيه إسكاليد الأستثنائيه على الأقتصاد في
    استهلاك الوقود. وتعزز الهدوء اللافت الذي يلف مقصورته. وتتراوح التغييرات
    من الظاهره جداً. كالزجاج الأمامي شديد الإنحدار. إلى التفاصيل الخفيه.
    مثل الفراغات بين الأقسام الخارجيه التي انخفضت بنسبه 25% لتعزز جمال
    الإطلاله تعزيزا ملموسا. إسكاليد سياره من ابرز عوامل تصميمها انسجام كافه
    الأجزاء وتناغمها. في الداخل والخارج. إنجازات تتجلى عبر مساحات الكروم
    الكثيره. من قضبان السقف الأنسيابيه نزولاً إلى السكك الجانبيه. والتي
    تكتمل بلمسات أنيقة من الكروم في المقصوره الداخليه.


    إنطلق بكل ثقه
    القوه الإجماليه 441 حصاناً. عزم الدوران 454 باوند - قدم


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 512 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    إسكاليد
    الجديد هو سياره الدفع الرباعي كبيره الحجم الأقوى في فئتها بفضل القوه
    الإجماليه 441 حصانا وعزم الدوران 454 باوند-قدم ومحرك فورتيك V8 الجديد
    سعه 6.2 ليتر. المصنوع من الألمنيوم والمزود بالتوقيت المتفاوت للصمامات
    ونسبه الإنضغاط 10,5:1 ورؤوس أسطوانات عاليه الدفق. كل هذا يجعل من
    إسكاليد بيئه تمد السائق بالقوه اللازمه.

    وفي اسكاليد نظام تعليق
    يعمل بالكمبيوتر ويتكيف وطبيعه الطريق مع تعديل أوتوماتيكي للمستوى يذلل
    الصعوبات ويساعد السياره تلقائياً على ضبط مستواها. حتى مع وجود حمولات
    ثقيله من الركاب والأمتعه او خلال القطر. والنتيجه مستوى في القياده
    والأداء والتحكم لم تعرفه سيارات الدفع الرباعي كبيره الحجم من قبل.

    أما
    نظام التحكم الإلكتروني بالثبات في إسكاليد. ستابيلي تراك. فيتضمن اليوم
    ميزه التخفيف من التأرجح. إنه يتحسس الظروف التي قد تكون ناتجه عن فقدان
    السيطره. بما فيها وللمره الأولى اوضاع قد تؤدي إلى التأرجح. فيجري
    التعديلات اللازمه في الفرمله ودفع القوه ويساعدك على البقاء في طريقك
    الصحيح.


    جديد حتى الصميم
    عمليات متعدده وراء تطوير رمز في عالم السيارات


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 480 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    1- فريق عمل متميز :
    الدقه
    في تحديد الأبعاد والعزل المحكم للصوت يساهمان في تأمين هدوء للمقصوره
    وتتوفر السلامه الشامله مع استخدام الفولاذ شديد الصلابه لتعزيز التحكم
    بالتأرجح والحمايه من الصدمات الجانبيه.

    2- تطوير في نظام التعليق :
    تزود
    إسكاليد الجديد بنظام تعليق أمامي جديد يضم نوابض لولبيه فوق ممتصات
    الصدمات ونظام توجيه بالمسنن والبنيون وكلاهما يؤديان إلى تحكم دقيق وسريع
    الأستجابه وإحساس فوري بدقه التوجيه من وراء المقود. أما نظام التعليق
    الخلفي بخمس وصلات والمطور فيخمد الإحساس بالطريق ويعزله عن السياره.

    3- السلامه اولاً :
    يوفر
    إسكاليد حمايه كامله تحيط بركابه من كافه الجوانب بفضل إطار متين وبنيه
    صلبه للهيكل وتشمل مجموعه مواصفات السلامه أجهزه تحسس وتشغيل محيطه
    بالمقصوره وأنظمه شد تدريجي في أحزمه الأمان الأماميه. وأحزمه أمان بثلاث
    نقاط في جميع المقاعد ووسادات هوائيه للسائق والراكب الأمامي تعمل على
    مرحلتين ووسادات هوائيه جانبيه علويه ( ستائر ) مثبته بالسقف لكافه الركاب.

    4- صلابه من الأساس :
    تستند
    دقه التحكم والقياده الشبيهه بقياده سيارات السيدان في إسكاليد إلى إطار
    هيكل جديد يمتاز بمتانته وصلاتبه. كل مفصل في نظام التعليق او المحاور او
    المحرك مثبت بشده تعزيزاً لثبات السياره الذي يؤدي دوراً اساسياً في
    أدائها الرياضي وقد تم تشكيل القسمين الأمامي والخلفي من الهيكل
    هيدروليكياً للدقه ولتأمين أولويه أخرى في التصميم. الحمايه من الصدمات.
    كذلك تمت صناعه الأجزاء الأساسيه بحيث تساعد على امتصاص طاقه الصدمات.

    5- فرمله متقنه :
    بفضل
    دوارات مهوأه عريضه القطر ومبيتات ملاقط أكثر متانه وأسطوانه رئيسيه
    معززه. يمنح نظام الفرامل القرصيه الجديد والمتقن في إسكاليد فرمله أكثر
    أماناً وأسرع استجابه ويمتاز نظام Bosch 8.0 ABS المانع للأنغلاق بأداء
    هادئ لاتشعر به.

    6- نظام التشغيل عن بعد :
    لراحتك وسلامتك يعمل
    نظام تشغيل السياره عن بعد القياسي في إسكاليد من مسافه 61 متراً. هذا
    النظام يشغل المحرك ويضبط الوضعيات الصحيحه للمناخ. في صباح بارد مثلاً
    يدير التدفئه ومزيل الجليد حتى لو كانت الوضعيه الأخيره مضبوطه على
    التهوئه والتبريد وفي الطقس الحار يبدأ مكيف الهواء بتحضير استقبال منعش
    للركاب.

    7- قوه السكينه :
    في إسكاليد تم الأرتقاء بمجموعه
    الحركه إلى مستوى أعلى للمساعده على استخدام أكثر فعاليه لقوه المحرك
    الجديده. ولعمليه أكثر هدوءاً. كذلك تمت إعاده تصميم المحور الأمامي
    بالإضافه إلى نظام التعليق الأمامي الجديد لتعزيز القياده والتحكم ولعزل
    الضجه والأهتزاز.

    8- دقه في السرعات الست :
    بفضل 6 سرعات مع
    سرعه اولى اطول زمناً ونظامين للحفاظ على السرعات العاليه. يوفر ناقل
    الحركه Hidra-Matic الجديد في إسكاليد تبديلا للسرعه أسرع وأكثر سلاسه أما
    تحكم السائق بنقل الحركه فيتيح له أستلام المهمه وتبديل السرعات كما في
    ناقل حركه يدوي لأداء متفوق أو للمساعده على القطر.

    9- دفع رباعي متواصل :
    تتمتع
    علبه تبديل السرعات Brog-Warner في إسكاليد بسلسله أعرض وأسنان أكبر
    لأستيعاب قوه إسكاليد وعزم دورانه المتزايدين ويتعزز ثبات السياره مع ميل
    عزم الدوران من الأمام إلى الخلف بنسبه 40/60 وأندماج كلي مع نظامي
    ستابيلي تراك والفرمله المانعه للأنغلاق ABS.

    10- نخبة الإطارات :
    إطارات
    تم أختيارها خصيصاً لتتوافق مع عجلات عريضه القطر ومن الألمنيوم في
    أسكاليد إنها إطارات P-metric التي تملك طيات من النايلون تعزز قوتها
    ومتانتها في حالات مختلفه من الدفع والتحميل قد تتوقعها من سياره دفع
    رباعي بالقوه الإجماليه 441 حصاناً.

    11- القياده بأمتياز :
    صمم المحور الخلفي في إسكاليد الجديد بحيث يكون أكثر هدوءاً وصلابه من الطرازات السابقه.



    وسامه أصيله
    نتائج مذهله


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 480 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    قد
    تستغرب أنه مع اكتساب 63 حصاناً إضافياً من القوه و 40 باوند-قدم من عزم
    الدوران تعزز الأقتصاد في أستهلاك الوقود. فجمع بذلك فائدتين ليس من
    عادتهما أن تلتقيا. ويعود بعض الفضل في ذلك إلى أسطوانات المحرك V8 VVT
    سعه 6.2 ليتر. برؤوس من الألمنيوم عاليه الدفق. تدين إلى تطوير المحركات
    LS-Series التي زودت سيارات السباق كاديلاك CTS-V في اشتراكها للسنه
    الثانيه فقط في بطوله SCCA لتحدي GT العالمي في السرعه صفات المنافسه هذه
    تساعد إسكاليد على تحقيق التسارع من صفر – 100 كلم خلال 6.8 ثوان وأداء
    ينتقل من 80 إلى 112 كلم /س خلال 3.9 ثوان وكتطبيقات أكثر عمليه لتسخير
    هذه القوه نذكر تسهيل عمل إسكاليد من حيث الحموله ( 627 كلغ ) وقدرات
    القطر لديه ( 3357 كلغ ) خلاصه القول أنه مهما كان خيارك في القياده ستجد
    لدى إسكاليد استجابه تؤيدك.


    في إطار جديد مختلف
    إمكانياته كبيره وتقوده كمركبه صغيره وهنا يكمن السر


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 432 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    مذهله
    هي قدره إسكاليد على الجمع بين فخامه السيارات الكبيره والرحبه والإستجابه
    الدقيقه لتوجيه والتحكم. ويكمن سر ذلك في متانه إطار هيكل إسكاليد الجديد
    وصلابته. فهذا الإطار يستفيد كل الأستفاده من قاعده واسعه جديده. وقطر
    أكبر لدائره عجلات الألومنيوم ويشكل هذان العملان اساسا صلبا لنظام
    التعليق الجديد والمتطور. ولدقه التوجيه بالمسنن والبنيون. ويشمل التصميم
    الجديد لهذه المركبه شبكه عاليه السرعه خاصه به. وذلك بهدف دمج وظائف
    الشاسي. فنظام ستابيلي تراك للتحكم الإلكتروني بالثبات يتضمن اليوم ميزه
    تخفيف التأرجح. إذ يتحسس الظروف التي قد تتسبب بفقدان السيطره بما فيها –
    ولأول مره – ظروف التأرجح المحتمله ويقوم بتعديلات في الفرمله وفي تزويد
    القوه ليساعدك على البقاء في طريقك الصحيح أما نظام التعليق الذي يعمل
    بواسطه الكمبيوتر والمتكيف وطبيعه الطريق مع الضبط الأوتوماتيكي للمستوى
    فيلطف الطرقات الوعره ويساعد على الأحتفاظ بمستوى المركبه وإن كان على
    متنها حمل ثقيل من الركاب أو الأمتعه. أو كانت تقطر مركبه أخرى.


    سلامه تحيط بك من كافه الجهات
    تقنيات تفادي الصدمات وحمايه الركاب


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 480 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    تكمله
    للتعديلات التي قدمها إسكاليد لتعزيز القياده مثل توسيع المسافه بين كل
    عجلتين وتطوير نظام التعليق. يوفر نظام ستابيلي تراك للتحكم الإلكتروني
    بالثبات اليوم تخفيفاً للتأرجح بأستخدام أجهزه تحسس تستبق أنقلاب السياره
    وتوجه قوى الفرمله المناسبه كي تبقي السياره مستقيمه وبأستعمال شبكه
    الشاسي عاليه السرعه تبقى أجهزه تحسس نظام السلامه المحيطه بهيكل إسكاليد
    حاضره طوال الوقت تحسباً للصدمات الأماميه والجانبيه والخلفيه وكذلك
    لأحتمالات التأرجح فترسل الأوامر المناسبه لكامل مجموعه الوسادات الهوائيه
    في السياره وكذلك يملك النظام القدره على تشغيل أنظمه الشد التدريجي في
    أحزمه الأمان خلال بعض الأصطدامات الأماميه والجانبيه والخلفيه لتعزيز عمل
    الأحزمه وتثبيت الركاب في أمكنتهم وللحد من الإصابات والأضرار خلال
    الإصطدامات الأماميه مع السيارات صغيره الحجم. يضم إطار الهيكل سنادات على
    مستوى مصدات كافه السيارات والمركبات على طرقات اليوم.

    تكتمل
    الحمايه التي يؤمنها إطار هيكل إسكاليد وبنيه أكثر قوه لكافه الجوانب
    بوسادات هوائيه تتضمن وساده هوائيه للسائق تعمل على مرحلتين ووساده هوائيه
    للراكب الأمامي تعمل أيضا على مرحلتين مع نظام تحسس شغول المقعد ووسادات
    جانبيه علويه ( ستائر ) مثبته بالسقف للصفين الأول والثاني. ونظاماً
    مشابهاً منفصلاً للصف الثالث وبفضل نطاقات ومده اطول للفتح. تجتمع هذه
    الوسادات الهوائيه لتأمين حمايه معززه للركاب وتثبيتهم داخل السياره
    بالإضافه إلى ذلك تستفيد جميع المقاعد من أحزمه الأمان القياسيه بثلاث
    نقاط مع مشابك منخفضه وأحزمه للأطفال في مقاعد الصفين الثاني والثالث.



    محط كل إعجاب

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 480 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    أينما
    يمر إسكاليد يلفت الأنظار ويثير الإعجاب ويعود كثير من الفضل في ذلك إلى
    اسلوب استخدام الكروم لإظهار خطوطه الجريئه. بدءاً بالقضبان الأنسيابيه
    المثبته بالسقف ومروراً بالسكك الجانبيه وإنتهاءً بعجلات الكروم القياسيه
    قياس 22 إنش. وحتى في هذا المجال يلتزم إسكاليد بالجمع بين الجماليات
    والعملانيه. مثال على ذلك مقابض الأبواب المنحوته بدقه لتسهيل فتحها. حتى
    مع قفازات. كيفما نظرت إلى إسكاليد من أي زاويه من أي مسافه تجد إتقاناً
    للنواحي العمليه والجماليه على السواء.

    تنظر إليه من بعيد فتجده
    مهيباً. تقترب منه فيزداد حسناً وإذا كان الجميع يشهد له بجودته العاليه
    فإن دقه إطار الشاسي والهيكل الجديدين يرقيان به إلى مصاف سيارات الدفع
    الرباعي كبيره الحجم الفخمه. وما يميز القالب يميز القلب أيضاً! فالمساحات
    المتألقه واللمسات الراقيه تتكامل وتتناغم مع المواد المختاره بعنايه
    وذوق. وبإختصار فإن تصميم إسكاليد لايقتصر على التناغم والتقارب بين
    أجزائه المختلفه. بل يتعداهما إلى الفخامه المطلقه التي تتميز بها مركبات
    السيدان الفارهه.


    كل مقعد هو أفضل المقاعد
    Bose 5.1 Discrete Surround صوت يصغي له الجميع


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تم تقليل : 80% من الحجم الأصلي للصورة[ 640 x 480 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    تنتج
    تكنولوجيا Bose موسيقى آسره بوضوحها وبعمقها وبدقه تفاصيلها ونظام التشغيل
    Surround Stage®️ الخاص بـ Bose يجعل كل مقعد أفضل مقعد للأستماع. ويستقبل
    الراديو بنظام البث المزدوج الموجتين AM و FM ويشغل أقراص الـ CD السمعيه
    والمرئيه Audio / Video العاديه. وأقراص الـ MP3 وأقراص الـ DVD السمعيه
    والمرئيه. أما أزرار التحكم بالنظام الصوتي الخاصه بركاب المقاعد الخلفيه
    فتمنحهم تجربه مستقله في الأستماع.

    بفضل شاشه كبيره قياس 8 أنش
    وجهاز DVD مدمج بالكنسوله الأماميه يقدم نظام الترفيه الخلفي المتوفر أحدث
    ماتوصلت إليه تكنولوجيا المرئي والمسموع لركاب المقعدين الثاني والثالث.


    مواصفات ومزايا كاديلاك إسكاليد 2007
    القوه المحركه


    المحرك
    مجموعه نقل الحركه: محرك فورتيك V8 VVT سعه 6.2 ليتر من الجيل الرابع.
    القوه الإجماليه 441 حصاناً عند 6000 د.د وعزم الدوران 454 باوند - قدم
    عند 4400 د.د.

    نظام الدفع الرباعي المتواصل. علبه تبديل السرعه
    أحاديه النمط بترس تفاضلي مفتوح. توزيع عزم الدوران بنسبه 40/60 بين
    الأمام والخلف بآليه عمل متواصله.

    ناقل الحركه 6L80 Hydra-Matic
    أوتوماتيكي شديد التحمل بـ 6 سرعات مع تحكم إلكتروني بمبدلات السرعه.
    بالإضافه إلى نمط تحكم السائق بنقل الحركه يدوياً. نظام (PAS) المعزز
    للأداء. وميزه السحب والقطر.


    نظام الشاسي والتعليق

    الهيكل بشكل سكه مطوق بالفولاذ وملحم بالكامل

    نظام
    تعليق يتكيف وطبيعه الطريق: امامي بنوابض لولبيه فوق ممتصات الصدمات /
    خلفي بخمس وصلات مع ممتصات صدمات أحاديه الأنبوب بمنهجي عمل. وتخميد
    بالوقت الحقيقي يتم ضبطه بواسطه الكمبيوتر.

    التحكم بالدفع: تحكم بالدفع عند كافه السرعات مع تدخل الفرامل والمحرك.

    التوجيه: كهربائي بالمسنن والبنيون.

    الفرامل: قرصيه على العجلات الأربع مع نظام منع الأنغلاق من نوع Bosch 8.0 وملاقط للفرامل الأماميه بمكبسين.

    التحكم بالمستوى: نظام تحكم أوتوماتيكي إلكتروني بأرتفاع السياره من الخلف.

    القطر والسحب: تقنيه متطوره للسحب والقطر.

    المواصفات الداخليه

    الدواسات: قابله للتعديل كهربائياً مع ذاكره لحفظ الوضعيات.

    الوسادات
    الهوائيه: حمايه أماميه للسائق والراكب الأمامي. وسادات تعمل على مرحلتين
    نظام تحسس لكامل محيط المقصوره. نظام تحسس شغول المقعد الأمامي.
    وسادات ممتده جانبيه علويه (ستائر) لحمايه الرأس لدى ركاب الصف الأول وجانبي الصف الثاني.

    الأنظمه
    المرئيه والسمعيه: نظام Bose 5.1 Discrete Surround الصوتي الرقمي من
    الدرجه الأولى. راديو ومشغل مزدوج لأسطوانات CD و DVD . تكنولوجيا
    AudioPilot لتعويض الصوت عند السرعه. مشغل CD بفتحه واحده لـ 6 اسطوانات
    مدمج بالكنسوله الأماميه مع 10 مكبرات لتحقيق توازن الصوت في مقصوره
    إسكاليد (7 مكبرات في طراز EXT). فتحه علويه لمشغل DVD مرئي/سمعي و CD
    مرئي/سمعي و MP3 وفتحه سفليه لمشغل CD لـ 6 أسطوانات MP3 .

    مقود مزود بأزرار للتحكم الصوتي

    تحكم مستقل بالنظام الصوتي للمقاعد الخلفيه مع منفذين لسماعات الأذن ( لايتضمن السماعتين ).

    نظام ترفيهي للمقاعد الخلفيه. مع شاشه تتدلى من السقف قياس 8 إنش

    سماعات لاسلكيه بقناتين. منافذ سمعيه/مرئيه إضافيه. مقبس للعب عن بعد (أختياري)

    التحكم بالمناخ: تحكم اوتو ماتيكي إلكتروني بالمناخ بثلاث مناطق مع أزرار مستقله للسائق والراكب الأمامي و ركاب المقاعد الخلفيه.

    تحكم أوتوماتيكي إلكتروني بالمناخ بمنطقتين مع أزرار مستقله للسائق والراكب الأمامي ( فقط في طراز EXT )

    الكنسولات: كنسوله مركزيه بغطاء مزدوج متصله بأرضيه السياره مع وحدات كبيره للتخزين و 4 حاملات اكواب

    كنسوله علويه مع مصابيح للقراءه ونظام لفتح باب أي مرآب عن بعد.

    مركز
    معلومات القياده: يرسل مركز معلومات القياده الذي يأتي بشاشه كبيره بأربعه
    سطور حتى 46 رساله معلومات للسائق بما فيها معلومات عن ضغط الإطارات. عداد
    خاص بالرحله. معلومات عن أستهلاك الوقود مثل المسافه الممكن اجتيازها ونوع
    الوقود المستخدم ومعدل التوفير. وتعرض كافه المعلومات بالإجليزيه أو
    الفرنسيه أو الأسبانيه ويضبط مركز معلومات القياده بعض وظائف السياره مثل
    فتح وإقفال السياره عن بعد. توقيت إضاءه المصابيح الأماميه. إضاءه جوانب
    السياره. وضعيات المقاعد. نظام الإنذار. ووضعيات المرايا الخارجيه.

    لوحه القياده: ساعه وعدادات غير رقميه.

    نظام فتح السياره عن بعد

    نظام تشغيل السياره عن بعد: يتضمن جهازي إرسال يتيحان إمكانيه تشغيل السياره والمكيف عن بعد.

    أحزمه الأمان: أحزمه للوسط والكتفين في كافه المقاعد ونظام شد تدريجي بأجهزه تحسس لكامل محيط المقاعد الأماميه.

    المقاعد:
    مقعدان أماميان من الجلد مساند ظهر ووسادات منفصله قابله للتدفئه في ثلاث
    وضعيات. تعديل كهربائي في 14 وضعيه. بالإضافه إلى مساند لأسفل الظهر قابله
    للتعديل كهربائيا في 4 وضعيات. ذاكره لحفظ وضعيات سائقين أثنين ومساند
    متحركه للرأس.

    مقاعد حاضنه في الصف الثاني من الجلد مع ظهر قابل
    للطي. وسادات مساند رأس قابله للتعديل. المقاعد قابله للطي والرفع ( متوفر
    فقط لطرازي اسكاليد و ESV ).

    مقاعد متصله في الصدف الثاني من الجلد
    قابله للطي بنسبه 60/40. وسادات قابله للتدفئه ( في المقعدين الجانبيين )
    مساند رأس قابله للتعديل ( في المقعدين الجانبيين ) المقاعد غير قابله
    للتدفئه في EXT ( هذا الخيار متوفر فقط لطراز EXT )

    مقاعد الصف
    الثاني قابله للطي والرفع كهربائياً ( ميزه متوفره سواء كانت مقاعد الصف
    الثاني منفصله حاضنه أو متصله ) ( أختياري في طرازي إسكاليد و ESV فقط )

    مقاعد
    الصف الثالث مطعمه بالجلد تتسع لثلاثه ركاب. متصله وقابله للطي بنسبه
    50/50 وللتعديل إفرادياً. ويمكن طيها او رفعها إلى الأمام أو نزعها
    بالكامل. ( خيار اساسي بطرازي إسكاليد و ESV فقط )

    مقاعد الصف
    الثالث مطعمه بالجلد وتتسع لراكبين. متصله ويمكن طيها او رفعها إلى الأمام
    أو نزعها بالكامل(متوفر أختيارياً لطرازي إسكاليد و ESV فقط )

    المقود: قابل للتدفئه مغلف بالجلد بخيارات من الألوان مع لمسات من الخشب الأصلي.

    عمود المقود: قابل للتعديل.

    أزرار التحكم المدمجه بالمقود: أزرار للتحكم بالنظام الصوتي بتثبيت السرعه و بتشغيل سماعه الهاتف.

    فتحه السقف: كهربائيه قابله للرفع والإنزلاق مع كبسه للفتح والإغلاق وستار للوقايه من الشمس. ( أختياريه لجميع الطرازات )

    المواصفات الخارجيه

    نظام الإضاءه: مصابيح أماميه من الزينون عاليه القوه ( HID ) ومصابيح هالوجين مقاومه للضباب.

    مصابيح Intellibeam مع تحويل أوتوماتيكي بين الإضاءه العليا والمنخفضه.

    إضاءه جوانب السياره مع مصابيح مدمجه بالمرايا الخارجيه.

    سائل غسيل الزجاج الأمامي قابل للتدفئه: للمساعده على إزاله الصقيع والتنظيف والتخلص من البقايا.

    ماسحات الزجاج الأمامي المتحسسه للمطر: تشغيل أوتوماتيكي.

    باب يفتح كهربائياً إلى الأعلى: فتح / إغلاق مع جهاز للتحكم عن بعد.

    سكك السقف: سكك لتحميل الأمتعه.

    سكك جانبيه: مع دواسات مساعده لركوب السياره .

    المرايا:
    خارجيه جانبيه قابله للتدفئه. للتعديل والطي كهربائياً. تعزيز الرؤيه عند
    المنعطفات. إشارات التفاف LED مزوده بمصابيح. خفوت تلقائي لجهه السائق.

    نظام الإنذار الخلفي: مع مؤشر LED وإنذار صوتي.

    نظام منع السرقه: PASSKey 111

    معلومات أخرى

    الحموله والقطر: الحموله القصوى في إسكاليد / وزن المقطوره 627/3357كلغ
    الحموله القصوى في إسكاليدEXT/وزن المقطوره 556/3447 كلغ
    الحموله القصوى في إسكاليد ESV/وزن المقطوره 660/3447 كلغ

    السعات والأبعاد:
    إسكاليد: الطول: 5144 ملم
    العرض: 2007 ملم
    الأرتفاع: 1887 ملم
    قاعده العجلات: 2946 ملم
    حجم صندوق الأمتعه خلف مقاعد الصف الثالث 479 ليتر
    حجم صندوق الأمتعه خلف مقاعد الصف الثاني بعد نزع مقاعد الصف الثالث 1708 ليتر
    حجم صندوق الأمتعه بعد نزع مقاعد الصف الثالث وتوضيب مقاعد الصف الثاني 3084 ليتر
    إسكاليد ESV : الطول: 5649 ملم
    العرض: 2009 ملم
    الأرتفاع: 1950 ملم
    قاعده العجلات: 2302 ملم
    حجم صندوق الأمتعه خلف مقاعد الصف الثالث 1296 ليتر
    حجم صندوق الأمتعه خلف مقاعد الصف الثاني بعد نزع مقاعد الصف الثالث 2548 ليتر
    حجم صندوق الأمتعه بعد نزع مقاعد الصف الثالث وتوضيب مقاعد الصف الثاني 3891 ليتر

    إسكاليد EXT : الطول: 5649 ملم
    العرض: 2009 ملم
    الأرتفاع: 1956 ملم
    قاعده العجلات: 2302 ملم
    إرتفاع الصندوق: 1693 ملم
    طول الصندوق مع رفع نظام Midgate 1600ملم
    طول الصندوق مع توضيب نظام Midgate 2479 ملم
    عرض الصندوق 127 ملم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 14 مايو - 19:04:17